yasmeeena

منتدى شباب المستقبل
 
الرئيسيةالبوابةالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 بعد شائعات طلبه أرقام خرافية للتجديد للقلعة الحمراء : بركات ينفي طلبه 9 ملايين جنيه

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin
avatar

عدد المساهمات : 124
تاريخ التسجيل : 01/08/2009
العمر : 31

مُساهمةموضوع: بعد شائعات طلبه أرقام خرافية للتجديد للقلعة الحمراء : بركات ينفي طلبه 9 ملايين جنيه   الإثنين أغسطس 17, 2009 11:27 pm

بعد شائعات طلبه أرقام خرافية للتجديد للقلعة الحمراء : بركات ينفي طلبه 9 ملايين جنيه للتجديد




أبدى الزئبقى محمد بركات نجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلى دهشته الكبيرة مما أثارته بعض وسائل الإعلام حول مطالبته بالحصول على مبلغ 3 ملايين جنيه فى الموسم الواحد من أجل موافقته على تجديد عقده لمدة 3 سنوات مع الفريق .


وأشار الزئبقى الى أن هذا الكلام عار عن الصحة وأنه لم يتحدث مع أحد فى موضوع تجديد عقده ولا يزال يتبق لبركات موسم كامل فى عقده وأنه شخصيا غير قلقا بشأن هذا الأمر.


وأضاف بركات لا أدرى السبب وراء ظهور قصة تجديد عقده فى الوقت الحالى رغم أنه كان بعيداً عن المشاركة فى التدريبات خلال الفترة الماضية بسبب الإصابة ولم يتحدث مع أحد فى هذا الأمر سواء من قريب أو من بعيد مشيراً الى أنه تحت أمرالنادى الأهلى ولا يوجد أى مشاكل بشأن تجديد عقده مع الفريق وأنه لا يمانع أبدا فى تجديد تعاقده.

وأشار بركات الى أن كل ما يهمه فى الوقت الحالى هو العودة للتشكيل الأساسى للفريق والمشاركة فى المباريات بعد فترة غياب استمرت لما يقرب من 3 أشهر بسبب الإصابة التى دائما ما تعاند السهم الزئبقى وتركيزه منصب حاليا على هذه النقطة خاصة أنه فى حالة اشتياق للكرة.



وأكد نجم الأهلى فى تصريحات لموقع الأهلى الرسمى على أنه شارك فى التدريبات الجماعية منذ 4 أيام فقد وكان يتمنى المشاركة فى مباراة الانتاج الحربى الودية التى جرت يوم الخميس الماضى ولكن الجهاز الفنى فضل عدم الدفع لمزيد من الاطمئنان على سلامته ..

وأوضح أن المنافسة هذا الموسم سوف تختلف تماما على المنافسة خلال السنوات الماضية خاصة وأن معظم الفرق باتت لديها طموحات من أجل الحصول على درع الدورى الذى يحمل الأهلى لقبه وهناك العديد من الفرق التى دعمت صفوفها بلاعبين متميزين من أجل المنافسة لكن الأهلى كعادته يضع أمامه هدف واحد وهو الحفاظ على الدرع للعام السادس على التوالى.


وكان بركات قد عاد منذ أيام إلى التدريبات الجماعية ولكن لم يلعب مباراة الإنتاج الحربى بتعليمات من الكاتبن حسام البدرى.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://elyasmeena.ahlamontada.net
 
بعد شائعات طلبه أرقام خرافية للتجديد للقلعة الحمراء : بركات ينفي طلبه 9 ملايين جنيه
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
yasmeeena :: تسالى :: رياضة-
انتقل الى: