yasmeeena

منتدى شباب المستقبل
 
الرئيسيةالبوابةالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 زينة : أنا و "تامر حسني" حبايب و الموضوع بيني و بينه كبير

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
HOOBA
مشرف
مشرف
avatar

عدد المساهمات : 166
تاريخ التسجيل : 08/08/2009
العمر : 34

مُساهمةموضوع: زينة : أنا و "تامر حسني" حبايب و الموضوع بيني و بينه كبير   الأحد سبتمبر 27, 2009 9:10 am



زينة : أنا و "تامر حسني" حبايب و الموضوع بيني و بينه كبير





نفت الفنانة "زينة" أن يكون مسلسل "ليالي" محاكاة لقصة حياة المطربة الراحلة "سوزان تميم" ، وقالت في حوار لبرنامج "فيش وتشبيه" الذى تقدمه لميس الحديدي : ليالي ليست سوزان تميم ، وليس لها أي علاقة بقصتها .


لست مستبدة

نفت زينة أن تكون نجمة مستبدة أو أنها تتحكم في اختيار نجوم العمل ومديري التصوير وقالت: لأني أحب عملي أقترح على المنتج مدير تصوير معين مثل شادي علي ولكني لا أستبد برأي واترك المنتج والمخرج يختارن بحرية ولا أمسك لهم السكين، وفي مسلسل ليالي أنا اقترحت الفنان صلاح عبد الله في دور الأب وفعلاً كان هو الأفضل لهذا الدور.


اسوأ أفلامي

وعن اسوأ أفلامها تقول: فيلمى "شبه منحرف" و"90 دقيقة" هم أسوأ أفلامي ، وخصوصاً 90 دقيقة لأنه حدثت مشاكل بيني وبين المنتج وبيني وبين غادة عبد الرازق بسبب ترتيب الأسماء وانسحبت من الفيلم وتوقف أكثر من مرة ولكن بعد ذلك تصالحت مع غادة وأصبحنا أصدقاء.



أنا وتامر حبايب

وحول علاقتها بتامر حسني والشكوك المثارة حولها ، قالت زينة: الناس عندها حق تشك فينا لأن الموضوع بيني وبين تامر كبير ، خاصة أننا أصدقاء وحبايب جداً من قبل الشهرة والنجومية ، وبحبه جداً ويحبني جداً ، وضحكت زينة وتابعت: لكن نحن مجرد أصدقاء فقط ، وابتسمت لميس الحديدي بمغزى وسألتها: أصدقاء وبس، فردت زينة بابتسامة خجل : أصدقاء بس.




وحول إذا كانت غارت من نجاح مي عز الدين مع تامر في عمر وسلمى قالت زينة : لم أغار لأن الدويتو الذي بيني وبين تامر أقوى والكيمياء التي بيني وبينه أعمق ، كما أننى وهو العلاقة بيننا قوية جداً ، وفيلم عمر سلمى حقق نجاحا أكثر من الكابتن هيما لأن فترة عرضه بالسينما كانت ستة أشهر بينما الكابتن هيما عرض لمدة شهرين فقط وفي توقيت عرض سيء.




رجال أعمال وأمراء

نفت زينا ما تردد أنها مرتبطة برجل أعمال أو أمراء من دول الخليج ،وقالت: الصحف تكتب ما تشاء ولكني لست على علاقة بأي رجل أعمال ولا أمير كل ما في الأمر أن إعلان مسلسل ليالي هو نجمة شابة ترتبط برجل أعمال فكتبت الصحف هذا الكلام عن زينة ولكن هذا ليس حقيقيا.

تحدثت زينة عن بداياتها مع الفن وانسحابها من فيلم "مذكرات مراهقة" للمخرجة إيناس الدغيدي وقالت : كان عندي 14 سنة وأهلي لم يكونوا على علم أنني أحصل على دروس تمثيل وحينما علموا منعوني وانسحبت من الفيلم وسببت مشاكل كبيرة للمخرجة إيناس الدغيدي ، ولكننا الآن أصدقاء ، وكنت أخاف من المشاهد الساخنة في الفيلم وفضلت فيلم "أرض الخوف" وانسحبت من "مذكرات مراهقة" لهذا السبب.





_________________


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
زينة : أنا و "تامر حسني" حبايب و الموضوع بيني و بينه كبير
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» "عقدة البدري" تهدي الحدود اللقب الثاني
» زوج ساندرا بولوك يتحدث عن ملابسات "الخيانة"
» █░ «« قصـــة حيـــاة الجنتـــل الأسمـــر " تري هنري " »» ░█
» اعرف اكثر عن زوجات الرسول"صلى الله عليه وسلم"
» فيت لأزالة الشعر الزائد " احسن طريقة بشهادة فتيات كتير "

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
yasmeeena :: سينما وتلفزيون ومسرح وبرامج :: ألاخبار الفنية العربية والعالمية-
انتقل الى: