yasmeeena

منتدى شباب المستقبل
 
الرئيسيةالبوابةالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 هل ترتدي أصالة نصري الحجاب وتعتزل الفن؟

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
jasmin
نائب المدير
نائب المدير
avatar

عدد المساهمات : 351
تاريخ التسجيل : 02/08/2009
العمر : 29

مُساهمةموضوع: هل ترتدي أصالة نصري الحجاب وتعتزل الفن؟   الجمعة أكتوبر 02, 2009 9:24 am


هل بدأت المطربة السورية الكبيرة أصالة نصري في التفكير جدياً في ارتداء الحجاب خلال الفترة القادمة.. وهل سيعقب هذا اتخاذها قرار اعتزال الغناء كما حدث مع عدد كبير من المطربات



هل بدأت المطربة السورية الكبيرة أصالة نصري في التفكير جدياً في ارتداء الحجاب خلال الفترة القادمة.. وهل سيعقب هذا اتخاذها قرار اعتزال الغناء كما حدث مع عدد كبير من المطربات اللاتي سبقنها في هذا الطريق ابتداء بياسمين الخيام وعزيزة جلال ومروراً بسمية وانتهاء بشاهيناز وكثيرات غيرهن؟

هذا هو السؤال الذي أثير على نطاق واسع خلال الأيام الماضية بين عشاق صوت المطربة السورية الكبيرة بعد أن فوجئوا وفوجئنا معهم بقيام محبيها بإنشاء قسم جديد لها بداخل المنتدى الخاص بها تتصدره صورة لها مأخوذه من أحدث أغنياتها المصورة (خليها على الله) وهي ترتدي الحجاب فقيل إن الفنانة الكبيرة هي التي طلبت منهم وضع هذه الصورة لها وأعقب هذا ـ كما قيل ـ ظهورها خلال الأيام الماضية بصورة مختلفة تماماً عن الصورة التي اعتدنا مشاهدتها عليها سواء في الملابس التي ظهرت بها أو في الحالة الروحانية التي أصبحت عليها وطريقة حديثها مع أصدقائها والمحيطين بها ناهيك عن حالة الصمت الكامل من جانبها حيال كل ما يقال ويتردد.

_________________

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
هل ترتدي أصالة نصري الحجاب وتعتزل الفن؟
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
yasmeeena :: سينما وتلفزيون ومسرح وبرامج :: ألاخبار الفنية العربية والعالمية-
انتقل الى: